й α п o ♥ ҝσязα
السبت، 25 يونيو 2011
I hope
to go to
the highest mountain
and
throw
my sorrow
and then
come back
to earth و
in comfort and
a strong
heart
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق